Thursday, September 20, 2018

زمزم. The block blockchain-bank مستقبلنا هو لكود العملة.

 

إن زمزم تجلب عملة التشفير إلى مستوى التنفيذ في كل مكان: أي مستخدم وقطاع أعمال صغير ومتوسط ​​سوف يكون قادراً على الاستفادة من العملة الرقمية بسبب النظام الإيكولوجي التدريجي.
اليوم ، ثلث سكان العالم ليس لديهم حسابات مصرفية بسبب الصعوبات المرتبطة بفتح حساب للمهاجرين والسكان غير المتعلمين وانعدام الثقة في البنوك ، التي تؤدي إفلاسها إلى خسائر مذهلة للمستثمرين.
تدفع معدلات التضخم المرتفعة في العملة الوطنية السكان إلى تحويل مدخراتهم بأسرع ما يمكن إلى العملات الأجنبية (على سبيل المثال بالدولار الأمريكي) ، مما يفقد ما يصل إلى 35٪ من تكاليف الرسوم المصرفية وعمليات التبادل شبه القانونية.
تتيح تقنية Blockchain وميزات المحفظة الخفيفة لمستخدمي زمزم تخزين أموالهم المحولة إلى شفرات مباشرة في المحفظة على هواتفهم المحمولة وإجراء عمليات نقل من خلال التحكم الحصري فيها.
تم تطويره من قبل StableCoin للحماية من فرق سعر الصرف زمزم
أموال المستخدم خلال المعاملات النقدية. إن StableCoin مرتبط بعملة دولية مستقرة ومستقرة تسمح لك أيضاً بتوفير المال في البلدان ذات معدلات الصرف العالية للتضخم.
يفتح سوق زمزم سوق النقد الأجنبي وسوق الخدمات المالية للاعبين الجدد - الشركات الصغيرة والمتوسطة. من التاريخ الحالي ، لا توجد واجهة سهلة الاستخدام للسوق والتي تسمح ، على سبيل المقارنة مع عميل البنك العادي ، بإصدار فواتير الدفع ، لديها تاريخ المعاملات مع العملاء والمقاولين ، ودفع الأجور للموظفين والضرائب إلى هيئات الدولة التي تفوض الوصول إلى شركة cryptocurrency للمحاسبين والموظفين الآخرين.
تقوم زمزم بإنشاء بنك عميل للحفاظ على حساب الشركة الخاص بالتشفير ، مما يتيح لك القيام بجميع الأنشطة التجارية بشكل مريح وعادلي في المعاملات السرية.

الموقع الرسمي: https://zam.io/en
المستند الإلكتروني: https://zam.io/ZamZam٪20Whitepaper٪20English٪2017.09.18.pdf
BitcoinTalk ANN: https://bitcointalk.org/ind
BitcoinTalk Bounty: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=5030113.0


  رابط ملفي الشخصي:

ETH:
0xf93C1eC0F49d10298A27B9DED495269Ff395666c

No comments:

Post a Comment