Tuesday, August 14, 2018

مجاملة



الإسلام دين فريد ، خاصة لأن العلاقات المالية في الشريعة منظمة بشكل واضح ولديها عدد من المتطلبات والقيود الجدية.
التمويل الإسلامي هو بدلا من ذلك يسمى التمويل الأخلاقي ، وهذا هو الاسم العادل تماما. طبقًا للشريعة الإسلامية ، يجب على المسلم ألا يمنح المال للنمو (كسب الفائدة) ، أو الاستثمار في الأنشطة المحظورة (القمار ، إنتاج المنتجات المحظورة) ، أو الدخول في معاملات مع عدم اليقين المفرط.المسلمون يلتزمون بهذه المتطلبات. لذلك يخشون طرق الاستثمار غير المتحقق منها ، مثل cryptothermia. كثير من cryptothermies بوضوح الخصائص التي تحظر على المسلمين. لذلك ، من أجل عدم انتهاك متطلبات الشريعة الإسلامية ، يتجنب المسلمون الاستثمار في هذه الأصول.في العالم يوجد ما لا يقل عن 50 مليون مستخدم لعملة التشفير ، ومن بينهم فقط جزء صغير يمثله 1.8 مليار مسلم يعيشون على هذا الكوكب.التمويل الإسلامي هو ، في الواقع ، شراكة بين العميل والمؤسسة المالية التي تروج علاقات عمل نزيهة وشفافة وموثوقة تقوم على ثقافة الإسلام وأخلاقه ومبادئه.تعتمد تقنية Blockchain أيضًا على ضمان الأمانة والشفافية - وهي وظيفة ضرورية للغاية بالنسبة للعالم الحديث ، ولكن للأسف ، أدى التطور السريع للصناعة إلى مفارقة: جذب سوق العملات المشفرة عددًا كبيرًا من المحتالين وبدلاً من النظافة والشفافية ، حصل المشاركون في السوق على خداع وسوق ظل.وبالطبع ، من ناحية أخرى ، حصل الأشخاص الموهوبون والمحترمون على فرص رائعة لترجمة أفكارهم ، كما أن جهودهم تلهم تطوير السوق بشكل أكبر. وقد تم تحديد هذا التطور ليس فقط من خلال التنظيم وتراكم الخبرة وبداية الاستخدام التجاري الشامل للتكنولوجيات التي يتم تطويرها ، ولكن أيضًا من خلال وضع معايير أخلاقية ومعايير عالية لممارسة الأعمال في هذه الصناعة.يجب أن يعتقد الناس أن cryptothermins نزيهة وموثوقة وآمنة.وفي هذا نرى فرصة ممتازة للسوق لاستخدام مبادئ بسيطة وواضحة من صدق الإسلام.الآن لا توجد شركات تقدم حلولاً متكاملة للاستثمار الإسلامي. نحن نعتزم حل هذه المشكلة.سيعمل عملائنا والمستثمرون الذين يستخدمون خدماتنا على التأكد من أن أعمالهم تتوافق تمامًا مع مبادئ الإسلام ، والتي يتم تأكيدها ليس فقط من خلال رأي مجلسنا الاستشاري ، ولكن أيضًا بآراء الخبراء الآخرين والرأي العام للمجتمع.فكرتنا ليست فقط لإنشاء شركة ؛ هذا هو محاولة لوضع معايير أخلاقية جديدة لإدارة الأعمال في هذه الصناعة.
الأدب - السلوك المنصوص عليه في قواعد الشريعة الإسلامية ، بما في ذلك حسن الأخلاق ، ومعايير الحشمة والمجاملة والإنسانية."التوحيد يدعو إلى الإيمان". الإيمان يدعو إلى مراعاة الشرائع. شرائع تلزم رجل لتربية. هو الذي لا يملك مجاملة ، بعيد كل البعد عن الشرائع والإيمان والتوحيد. «"المجاملة هي الالتزام الصارم بما يزين الأفعال والأنشطة."اسم شركتنا ADAB Solutions هي مسؤولية كبيرة. الأدب هو أسلوب حياة في الإسلام ، والذي نعتبره ليس طبيعياً فقط في الحياة اليومية ، ولكن أيضاً أساس إلزامي لعلاقات العمل.سننشئ أول بورصة للتبادل في العالم ، تتوافق مع الشريعة الإسلامية. سوف تصبح FICE حلاً شاملاً لمشاركة المسلمين ومستخدمي التمويل الإسلامي في سوق العملات الأجنبية. سوف يعمل التبادل وفقاً لمبادئ الإسلام ، لكنه مفتوح تماماً لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن الدين.واحدة من أهم ميزات مشروعنا هي إدارة الشركة وفقا لنموذج الإدارة الإسلامية ، الذي يكمل المعايير المقبولة عموما لإدارة الأعمال.
لكن الفرق الرئيسي هو أن مجلس التمويل الإسلامي (مجلس الشريعة) يضم في شركتنا واحدة من أهم الهيئات الإدارية ومراكز اتخاذ القرار.
كل هذا سيساهم في حقيقة أن شركتنا سوف تقدم خدمات ومعلومات عالية الجودة للمجتمع المسلم عن سوق العملات المشفرة ، وسوف تقوم بمهمة تفسيرية ، وتسهل مشاركة المجتمع المسلم في سوق العملة المشفرة. تجارة.
روابط إلى المشروع:


 

 USERNAME:
Semokmok
 
LINK بروفايل:

ETH:
 0xf93C1eC0F49d10298A27B9DED495269Ff395666c
 

No comments:

Post a Comment